القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل الخروج الحلقة الاولى 1

الحلقة الاولى من مسلسل ظافر العابدين الخروج .مشاهدة الحلقة رقم 1 من مسلسل الخروج المذاع على القنوات فى رمضان 2016 . مسلسل الخروج بطوله ظافر العابدين ودره الحلقه الاولى تحميل مباشر.
مسلسل الخروج من اخراج محمد جمال العدل ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الصفتي
الممثلين : شريف سلامة درة ظافر العابدين نورهان إنجي أبو زيد الشحات مبروك

مسلسل من النوع بوليسي يعتمد على احداث غامضة يبداء المسلسل بجريمة قتل فى بدايته فى ظل ظروف غامضة، فيتم توجية  ضابطين من المباحث المصرية هما الرائد ناصر محمود (شريف سلامة)، والمقدم عمر (ظافر العابدين) بالبحث عن مرتكبي الجريمة .. وفي ظل الأحداث وتطورها يتم توجيه أصابع الاتهام للعديد من الشخصيات، وإذا بمجموعة أخرى من جرائم القتل تقع مرتبطة بنفس القاتل المجهول.

موقع ايجى سفن يتمنى لكم مشاهدة ممتعة لـ مسلسل الخروج الحلقة الاولى

احداث الحلقة الاولى من مسلسل الخروج

يستعد المقدم "عمرفاروق" لترك الخدمة من المباحث الجنائية بعد أن قدم استقالته من وزارة الداخلية، إلا أن رئيسه في العمل اللواء "صالح إبراهيم" يكلفه بالتحقيق في جريمة قتل غامضة حدثت في قاعة فنون تشكيلية بمنطقة وسط البلد ويطلب منه اللواء أن يشارك معه في القضية الرائد"ناصر محمود" والذي يبدو واضحا أن الأثنان ليسا على إتفاق أو يرحبان بذلك التعاون لاختلاف طبائعهما الشخصية . في نفس الوقت تحاول "راجية" أن تبحث عن سبب غياب زوجها الدكتور"صبرىي" عن المنزل لمدة 3 أيام . وفي مكان الجريمة يعرفان أن الجثة تخص فرد أمن يدعى "أشرف رمضان" والمكان يسبح في موسيقى ترانيمية ويجدان لوحة غامضة بجوار الجثة مكتوب عليها الخروج يتم مراجعة كافة كاميرات المراقبة واستجواب زملاء فرد الأمن وزوجته وتكون صدمة بالغة حينما يكتشفان أن الجثة مقسومة نصفين بالمعنى الحرفى للكلمة. وفي الطب الشرعي تكون أمامهم مفاجئة كابوسية حينما يكشف أمامهم الطبيب الشرعي أن نصفي الجثة لا يخصان بعضهما البعض بل هما لشخصين مختلفين . وفي منزل "شهيرة" فتاة الدعارة يحاول القواد"عادل" أن يتهجم على أختها لاغتصابها ولكن تفاجىء "شهيرة" أن أختها قد قتلته . وفي مكتب اللواء "صالح إبراهيم" تتقدم إليه " راجية" ببلاغ عن اختفاء زوجها ويشك المقدم "عمر" فى أن يكون زوجها "صبري" هو صاحب النصف الأخر السفلي من الجثة لهذا يطلب منها أن ترافقه إلى المشرحة لتؤكد أو تنفي هذا الشك . وفي المشرحه ترى الزوجه الجثه وتؤكد أن نصفها السفلى لا يخص زوجها . وتنهال الأسئله على عقل المقدم" عمر فاروق" ما سر تلك الجريمة؟ومن صاحب النصف المجهول من الجثة؟بل وأين إختفى زوج "راجية"؟! وفى منزل "شهيرة" يكتشف صديق "عادل" مقتله ليضع الأختان في ورطة كبيرة بسبب تلك الجريمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع