القائمة الرئيسية

الصفحات

اغنية زين عبيد كنت بنت ثلاث سنين

مشاهدة وتحميل اغنية زين عبيد كنت بنت ثلاث سنين فى برنامج ذا فويس كيدز البرنامج الاشهر فى اكتشاف الاصوات الصاعده فى مجال الغناء العربى البرنامج الذى يحظى بمشاهدة ملايين فى الوطن العربى ويذاع على قنوات ام بى سى
قام الطفل زين عبيد بغناء اغنية كنت بنت ثلاث سنين على مسرح برنامج ذا فويس كيدز بحضور لجنة الحكام تامر ونانسى وكاظم
اغنية كنت بنت ثلاث سنين بصوت زين عبيد كما غناها جورج وسوف
اغنية زين عبيد كنت بنت ثلاث سنين
اغنية زين عبيد كنت بنت ثلاث سنين

كلمات اغنية زين عبيد كنت بنت ثلاث سنين

كنتي بنت تلت سنين جبتلك لعبه صغيرة
لما صرتي بالعشرين
لما صارت بالعشرين عملتني لعبه كبيرة
عملتيني لعبه كبيرةةة

لك ياما مشيتا دادي وقلتلا شطه بطه
كنت تجيبي الزوادة لعندي عالمحطه
كانت تصرخ وتنادي جهلتا بعدا صغيرة

مشينا مع بعض وحاكينا وخبرتا على طول
عن قلبي المولع فيها وعالبال المشغول
خبرتا قصه حبي
شرحتلا كل شي بقلبي

لك ياما مشيتا دادي وقلتلا شطه بطه
كنتي تجيبي الزواده لعندي عالمحطه
كانت تصرخ وتنادي جهلتا بعدا صغيرة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى الموضوع